القائمة الرئيسية

الصفحات


بث مباشر مباراة رايو فاليكانو و برشلونة Rayo Vallecano vs Barcelona


telewix-matches-barcelona-vs-rayo-vallecano-spain-la-liga

البث المباشر أسفل المقال

بث مباشر مشاهدة مباراة برشلونة ورايو فاييكانو


تعرف على معلق مباراة برشلونة ورايو فاييكانو، في أولى مباريات الفريقين ببطولة الدوري الإسباني موسم 2022/2023، كما يمكنك التعرف على موعد انطلاق المباراة الرسمي بتوقيت الدول العربية، والقنوات الناقلة للمباراة. ويستضيف برشلونة فريق رايو فاييكانو مساء يوم السبت المقبل، الموافق يوم 13 من شهر أغسطس الجاري لعام 2022، على ملعب "سبوتيفاي كامب نو" معقل النادي الكتلوني التاريخي، وذلك في إطار مباريات الإسبوع الأول من "الليجا" الإسبانية.


موعد مباراة برشلونة ورايو فاييكانو في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة


وتلعب المباراة المرتقبة بين فريقي برشلونة ورايو فاييكانو مساء يوم السبت القادم، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، الحادية عشر بتوقيت السعودية. وتنقل المباراة عبر قناة "beIN Sports HD1 Premium" القطرية، الحاصلة على حقوق بث ونقل مباريات الدوري الإسباني بشكل حصري عبر قنواتها المتعددة.


معلق مباراة برشلونة ورايو فاييكانو الإسبوع الأول من الدوري الإسباني


وحتى هذه اللحظة لم يتم الكشف عن معلق مباراة برشلونة ورايو فاييكانو في الإسبوع الأول من الدوري الإسباني موسم 2022/2023، وسيتم إضافته هنا على الفور بمجرد الإعلان عنه من قبل قناة "بي إن سبورت" القطرية. الجدير بالذكر أن برشلونة قد توج بكأس "خوان جامبر" الودية، بالفوز على حساب فريق بوماس آونال المكسيكي بسداسية نظيفة، في اخر مباريات الفريق الكتلوني التحضيرية استعداداً لانطلاق منافسات الموسم الجديد.


متى موعد مباراة برشلونة ورايو فاليكانو؟


يفتح ملعب سبوتيفاي كامب نو أبوابه أمام لقاء برشلونة ونظيره رايو فاليكانو، في المواجهة التي ستقام ضمن مجريات أولى جولات الدوري الإسباني “الليجا”، وستنطلق أحداث المباراة مساء يوم السبت والموافق 13 أغسطس الجاري، وذلك في التاسعة بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.


تشكيل برشلونة المتوقع أمام رايو فاليكانو


من المتوقع أن يعتمد تشافي هيرنانديز، المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني على التشكيل الأتي في مواجهة رايو فاليكانو: حراسة المرمى: تير شتيجن. بينما سيتواجد في خط الدفاع كلاً من: سيرجي روبيرتو، روالند أوروخو، جارسيا، بالدي. خط الوسط:بيدرو غونزاليس لوبيز (بيدري) ، بوسكيتس، جافي. وفي خط الهجوم: عثمان ديمبيلي، روبرت ليفاندوفسكي، رافينيا.



تعليقات

التنقل السريع